أهم التطبيقات العمانية

نشرت من قبل الكاتب العماني في

مع توجه السلطنة لتوفير خدماتها بشكل إلكتروني لكافة المستفيدين، قامت كثير من الجهات الحكومية والخاصة بتوفير تطبيقات لخدماتها المقدمة للمواطنين والمقيمين، ومن خلال هذه التطبيقات المتوفرة لنظامي أندرويد وآبل iOS ومن خلال صفحات الويب أصبح بالسهولة على المتستفيد إنجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن.

ومن اهم التطبيقات الحكومية وأكثرها كفاءة هو تطبيق شرطة عمان السلطانية والذي يوفر الكثير من الخدمات أهمها خدمات المرور، وكذلك تطبيق استثمر بسهولة من وزارة التجارة والصناعة الخاص بالسجلات والوكالات التجارية وكل المهام المتعلقة بهما من بداية انشاء السجل إلى التقارير المالية وإضافة وإلغاء الأنشطة.

دليل التطبيقات العمانية
ولذلك قمنها بإنشاء بصميم صفحة خاصة من خلالها يمكنكم تثبيت هذه التطبيقات بكل سهولة أثناء تصفح الدليل من خلال هاتفك. وبإمكانك الوصول لديل التطبيقات العمانية من خلال هذا الرابط. ولتثبيت أحد التطبيقات فقط يمكنك الضغط على التطبيق المطلوبة وسيتم تحويلك لمتجر التطبيقات لتثبيت التطبيق بسهولة. وتحتوي  الصفحة في الوقت الحالي على أهم التطبيقات الحكومية وتطبيقات الاتصالات وتطبيقات القطاع المصرفي ( البنوك ). للإنتقال إلى الدليل من هنا.
التصنيفات: شؤون عمانية

1 تعليق

تطبيق التقويم العماني - مدونة عمان · 2 مارس، 2020 في 8:05 م

[…] تطبيقات عمانتل وأوريدو […]

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *